New Page 1

الهيئة نت

الصفحة الرئيسية
الاخبار
الارشيف
دليل المواقع
مركز التحميل
مراسلة الموقع

اقسام الأخبار

أخبار العراق
أخبار الهيئة
بيانات الهيئة
اصدارات الهيئة
وثائق الهيئة
تقارير اخبارية
أخبار عامة
مقالات
حوارات صحفية
المسلمون في العالم
ثقافة وأدب
الدراسات الشرعية والفتاوى
قضايا واراء
المرأة المسلمة
ملفات سياسية
نشاطات الأمين العام

تسجيل الدخول

المستخدم
كلمة المرور

إرسال البينات؟


هيئة علماء المسلمين في العراق » الاخبار » أخبار العراق » في طليعة قوات تبلغ (16) ألفا.. تقارير تؤكد وصول (4) آلاف جندي أميركي إلى العراق بصحبة مترجمين وأطباء


في طليعة قوات تبلغ (16) ألفا.. تقارير تؤكد وصول (4) آلاف جندي أميركي إلى العراق بصحبة مترجمين وأطباء
11 /10 /2012 م 07:50 مساء                                الزيارات:1096


أفادت تقارير صحفية نقلاً عن مصادر وصفتها بـ"المطلعة" تأكيدها اليوم الخميس بأن ما يزيد عن (4000) جندي من قوات الاحتلال الأميركية وصلوا إلى العراق خلال الأيام القليلة الماضية، يمثلون طليعة لقوات يبلغ تعدادها (16) ألف جندي.

 وأوضحت المصادر أن أخر وجبة وصلت اليوم بلغ تعدادها (200) عنصر بينهم أطباء ومترجمون إلى اللغتين العربية والفارسية؛ استقرت في مطار المثنى وسط العاصمة بغداد، مؤكدة أن دفعات تلك القوات ستصل إلى العراق تباعًا حتى يكتمل العدد المطلوب وهو (16) ألف جندي.

وعلى الصعيد ذاته، أفادت التقارير الصحفية بأن عددًا من طائرات الشحن العسكرية الأميركية من طراز (C-130 Hercules) ـ المعدة خصيصًا لنقل قوات العمليات الخاصة للقفز بالمظلات من ارتفاعات منخفضة أو الهبوط للقيام بأعمال هجومية في العمق ـ شوهدت وهي تهبط في قاعدة الأسد الواقعة بمحافظة الأنبار غرب العراق، وقاعدة (وير هاوس) قرب مدينة بعقوبة مركز محافظة ديالى.

وكانت مصادر عديدة قد نقلت مجلة (نيشن The Nation) أقدم مجلة أسبوعية مازالت مستمرة بالنشر في الولايات المتحدة الأمريكية؛ خلال الأسبوع الماضي اعترافات أدلى بها مسؤول عسكري في البنتاغون لم تشر إلى اسمه بأن فرقة من القوات الأميركية الخاصة عادت مؤخرًا إلى العراق في مهمة لـ"مكافحة الإرهاب" على حد تعبيره.



وكالات + الهيئة نت
ج


تصويت

*بعدما ثار أبناء شعبنا الأبطال بوجه الظلم ليستردوا حقوقهم المسلوبة ورد المعتدي والظالم.. ما الواجب المطلوب من الجميع في عموم العراق؟
*مساندة أبناء العشائر وثوارها بكل الطرق المادية والمعنوية والاعلامية... وأقلها الدعاء لهم بالنصر والتمكين
*الالتحاق بالثوار والمجالس العسكرية لتكون ثورة عامة تقتلع العملية السياسية وفسادها من جذورها
*اشاعة روح التضامن والأخوة وثقافة الاجتماع على الحق ونصرته والحفاظ على ممتلكات ومؤسسات الشعب لأنها وجدت لخدمة العراقيين جميعا

نتائج التصويت
الأرشيف

محرك البحث




بحث متقدم

Powered by: Arab Portal v2.0 beta 1, Copyright© 2004